الرئيسية / تكنولوجيا / شاحنة Tesla الكهربائية قادمة

شاحنة Tesla الكهربائية قادمة

شاحنة Tesla الكهربائية القادمة ستكون قادرة على قطع مساحة 482km بعملية شحن واحدة

أكدت لنا شركة Tesla في وقت سابق من هذا العام أنها تعمل على شاحنة كهربائية بالكامل. وعلاوة على ذلك، فقد ذهبت شركة Tesla لحد القيام بنشر صورة تشويقية لهذه الشاحنة لجعل الناس متشوقين أكثر لها. ووفقا لتقرير جديد، فيبدو أن الشاحنة الكهربائية التابعة لشركة Tesla ستكون قادرة على قطع مسافة 482 كيلومتر بعملية شحن واحدة. وهذا ما يعني بأن الشاحنة الكهربائية التابعة لشركة Tesla ستمتلك نفس المدى الذي تمتلكه السيارات الكهربائية التابعة للشركة.

التقارير الصادرة من وكالة الأنباء رويترز لمحت إلى أن الشاحنة الكهربائية الضخمة التي تعمل عليها شركة Tesla حاليا ستكون قادرة على قطع مسافة تتراوح بين 200 إلى 300 ميل بعملية شحن واحدة، وهذا ما يعني مسافة تتراوح بين 321 كيلومتر و 482 كيلومتر.

شركة Tesla قد تؤكد ذلك في الشهر المقبل لأنه من المتوقع أن تعرض لنا الشركة النموذج الأولي لهذه الشاحنة الكهربائية في حدث خاص. ولكن للآسف، لم يتم بعد تأكيد تاريخ هذا الحدث بالضبط، وبالتالي سيتعين علينا الإنتظار لبعض الوقت قبل التأكد من تاريخ الكشف الرسمي بالضبط.

قبل الختام، نود أن نشير إلى أن المتحدث الرسمي بإسم شركة Tesla لم يؤكد أو ينكر إحتمال أن يتراوح مدى الشاحنة الكهربائية القادمة من شركة Tesla بين 200 و 300 ميل، فهو صرح بالقول : إن سياسة Tesla هي الرفض الدائم للتعليق على التكهنات، سواء كانت صحيحة أم غير صحيحة.

منقول

 

عن qamarkhaleej

شاهد أيضاً

فيلم أمريكي عن الطبيب السوري ” سهيل نجار “

فيلم أمريكي عن الطبيب السوري ” سهيل نجار ” الذي انقذ امريكية من ( التهاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *