الرئيسية / رياضة / حذاء Nike الذاتي الربط يصبح متاحا للشراء من جديد، ولكن بشروط

حذاء Nike الذاتي الربط يصبح متاحا للشراء من جديد، ولكن بشروط

حذاء Nike الذاتي الربط يصبح متاحا للشراء من جديد، ولكن بشروط.

عشاق Marty McFly إنتظروا لفترة طويلة من أجل إمتلاك الأحذية الذاتية الربط. جاءت شركة Nike مع مثل هذا المنتج في أواخر العام الماضي من خلال الكشف عن الحذاء Nike HyperAdapt 1.0 والذي تطلب شركة Nike نحو 720 دولار أمريكي مقابله. وقد قامت الشركة الأمريكية بإصدار هذا الحذاء الذاتي الربط بأعداد محدودة في أواخر العام الماضي، والآن قررت الشركة توفير هذا الحذاء للبيع من جديد. ومع ذلك، كما هو الحال في العام الماضي، فشركة Nike تعرض وحدات محدودة من الحذاء Nike HyperAdapt 1.0 للبيع مرة أخرى وبنفس السعر.

الحذاء Nike HyperAdapt 1.0 يضم آلية مخفية تعمل على ربط الأحزمة آليا بشكل متسق ودقيق. ويتم تقديم أحدث نسخة من هذا الحذاء باللون الأسود مع شعار الشركة باللون الأحمر. ومع ذلك، يبدو أن شركة Nike قررت الإكتفاء مرة أخرى ببيع الحذاء الذاتي الربط Nike HyperAdapt 1.0 في الولايات المتحدة الأمريكية.

وسيتوجب على الراغبين في شراء الحذاء الذاتي الربط Nike HyperAdapt 1.0 زيارة متاجر Nike الرسمية في كل من نيويورك، وشيكاجو، وسان فرانسيسكو، وفي عدد من المدن الأمريكية الأخرى نهاية هذا الأسبوع. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أنه لا يمكن فقط الدخول إلى المتجر وشراء الحذاء.

أولئك الذين سيقومون بزيارة متاجر الشركة سيكونون قادرين على الدخول من خلال السحب. وجدير بالذكر أن عملية السحب هي من ستقرر ما إذا كنت مؤهلا للحصول على فرصة شراء الحذاء Nike HyperAdapt 1.0 أم لا. وللآسف، لم تكشف لنا شركة Nike عن عدد الأزواج الذي ستقوم ببيعه من هذا الحذاء. ولم يتم تأكيد بعد ما إذا كان العملاء غير القادرين على شراء هذا الحذاء الآن سيحصلون على فرصة القيام بذلك في وقت لاحق من هذا العام أم لا.

منقول

عن qamarkhaleej

شاهد أيضاً

سر النجاح هو النظام نظام صارم يقضي على الفوضى في حياتك

الصحيفة أو الجريدة (أو الجورنال سابقاً) هي مطبوعة لها إصدار يحتوي على مادة إعلامية بصياغة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *